أحداث

هل تعرف أورينس؟ لديك في FITUR

هذا الخميس كنت محظوظا بما فيه الكفاية للذهاب إلى فيتور من يد Begoña Cádiz من "مجلس أمناء أورينسي"من الذي دعاني إلى التكرم لعدة أسباب ، ولكن السبب الأساسي ، لكوني الجاليكية (من مارين مع عائلة أورينسان) وعلّمني الكثير من الأشياء عن أرضي التي لم أكن أعرفها والبعض الآخر الذي اعتقدت أنه قد تم نسيانه.

لا تظن أننا في بعض الأحيان أكثر اهتماما من الخارج منا؟ أنا لا أسافر عبر غاليسيا أو إسبانيا. كلما استطعت ، استقل طائرة وأضيع في أوروبا أو أعبر البركة ، لكن بيونيا أظهرت لي عجائب موجودة هنا ، إلى جانبنا ، وإننا نمر بها في بعض الأحيان. الزيارة الى فيتور ذكرني أيضًا بأيامي في أورينسي منذ عدة سنوات.
كما بورغاس... لدي ذكرى طفيفة عندما كنت طفلاً ، وضعت يدي تحت نفاثة الماء الساخن. نعم ، حار وساخن ، بين 60 و 67 درجة مئوية حسب الدليل.
لم أكن أتذكر أن Miño وقع في حب الرومان الذين بنوا Ourense بجوار النهر لتخزين مياهها ، ما أتذكره هو أن هناك العديد من المنتجعات الصحية في المنطقة ، كل واحدة أفضل وأنهم زادوا في الجودة. الآن أنا أفهم المياه الجاليكية كما مونداريز أو مياه أورينساناس فيرين: Sousas, Cabreiroá، فونتينوفا ...
الترمس من ل chavasqueiraبرك من مونيو دي فييجاال بارادور سانتو إستيفو، ومنتجع صحي ... يا له من عجب. والوجبات في أرضنا ... التي لا تنقصها أبدًا أطباق جيدة ونبيذ جيد. دعونا نرى من يقول لا ل Mencia من ريبيرا ساكرا. أوصي برحلة طوف من خلال Sil Canyons.
يتبادر إلى الذهن عندما رأيت صورة ، و كالداس دا بارتوفيا سبا، في O Carballiño ، التي ذهبت إليها مع والدي أثناء طفولتي - كانت رائحته كريهة ، جيجي - عبارة عن مياه طبية: للجهاز الهضمي والمسالك البولية والكبد والجلد والروماتيزم والجهاز الدوري والجهاز العصبي. أتذكر المبنى الحجري القديم ، الحوزة الكبيرة ، أحواض الاستحمام المدمجة في الطابق الأرضي ... هل ستكون هي نفسها؟
كم من الأشياء الجديدة والنكهات والروائح والأماكن التي علمتني Begoña. إذا لم أر شيئًا بعد من أرضي. يجب أن أعود للقاء مرة أخرى.
وكيف أحب أن ألتقي بأجوستين دي Niñodaguia (بلدة Riveira Sacra) ، بوتر من القلائل المتبقية والتي تعيش على الحرف اليدوية. يجعل الأوعية التي كانت تستخدم في الماضي لتخزين الشحم ، لإنقاذ دم المذبحة ، لإغراق النقانق ، لاستخدامها كمصابيح زيتية مع بقايا الطعام ، والمياه ، والنبيذ ... وبالتالي ما يصل إلى 33 شكل من استخدام. إنه يعمل مع الطين الغريب في المنطقة ، بألوان داكنة بعد عملية الطهي تأخذ لونًا مبهجًا ومشرقًا ، أصفر ، مما يجعلها مختلفة عن الجميع ، مقاومة للحريق لاستخدامها في المطبخ. قطع فريدة من نوعها في خطر شديد من الانقراض.
وبالطبع ، كيف يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، فإننا نشارك بعضًا من طاولات Gallegos ، Begoña (مضيفي) ، و Agustín الخزاف ، Santiago ، مبراة من القلائل الذين ما زالوا يشحذون السكاكين على دراجة ، وكارلوس-شيف ، وأعدكم بالذهاب إلى قم بزيارة فندقك ال CIEرفأو الذي يقع على أعلى جبل في غاليسيا في Xares ، A Veiga- ، وخوسيه مانويل مدير مجلس السياحة ، Teo and María بعض Galician "Complices" ، كلها حول طاولة مع Bica de Castrocaldelas مثالية ، نبيذ جيد نخب تعافى من ريبيرو مع تسمية المنشأ ومحادثة جيدة. كما قالت ماريا مونسون - التي عادت إلى غاليسيا بمشروعات جديدة بعد سنوات عديدة في العاصمة - الآن علينا أن نستمتع بهذا "terriña nosa". أعتقد ذلك ، لدي الكثير لأكتشفه.
أغتنم هذه الفرصة لأدعوكم جميعًا للسفر في هذه السنة المقدسة إلى غاليسيا وبالطبع إلى أورينسي ، إحدى المقاطعات الجاليكية الأربعة ... آمل أن يتم تشجيع العديد من أولئك الذين على الجانب الآخر من البركة وأن يحضروا Xacobeo هذا العام.

وسوف أغتنم هذه الفرصة للنظر في القيام بذلك Xacobeo 2010 "الطريق".
ألف شكر Begoña للتفكير عني.
Muaccc
وردي

فيديو: The Real Men in Black - Black Helicopters - Satanism - Jeff Rense and Jim Keith - Multi - Language (ديسمبر 2019).