أحداث

Bechamel Perfect ، خدعة داريو باريو

قبل أسابيع قليلة الدجاجة البيضاء اتصل بالمدونة للمشاركة في عرض الطبخ مع داريو باريو في مطعمه "DASSA BASSA".

في الآونة الأخيرة ، تتزايد هذه الأنواع من الأحداث ، والتي أعتقد أنها وسيلة ممتعة للغاية وديناميكية لنشر المنتجات الجديدة التي تأتي إلى السوق. ربما ترى الشركات بالفعل في المدونات جميع الإمكانات المتاحة لها وتبدأ في الاعتناء بنا أكثر من ذلك بقليل وتأخذنا في الاعتبار. أنا شخصياً أحب هذه الأحداث كثيرًا ، لديك وقتًا ممتعًا ، تقابل أشخاصًا وتتعلم ، لكنني اعتقدت دائمًا أنني ذاهب إلى هذا العرض كطالب متوقع ... وعندما وصلنا إلى هناك ، جعلتنا "المفاجأة" تعمل قليلاً ، لكن قليلاً ، كان داريو جاهزًا بالفعل: D.

فكرت ، "والدتي ، لكني إذا استخدمت TMX فقط ، حيث أحصل على وصفة البشاميل ، سنكون قاتلين ، لأنه لم يخرج ... كنت دائمًا ما كنت كتل عندما أعدته يدويًا وكان هذا بالتحديد أحد أسباب لشراء Thermomix. يا له من رعب !! ... "

لحسن الحظ ، كان بجواري مارتا ميراندا، ومن "مباشرة إلى الحنك"أنا أحب الكثير والذي يعرف أيضًا الكثير عن الطهي ... الذي طمأنني ، هاهاهاها.
خدعة يومية:
أول شيء يجب أن تعرفه هو أنه قام بإعداد 3 أطباق غنية جدًا بمكياج دون أي صعوبة. واحد منهم يتألف من أ صلصة من المرق بدلا من الحليب ، وهذا ما يسمى veloute - يجب أن تسامح جهلي ، لكنني لم أكن أعرف هذا المصطلح ... كما ترى ، تتعلم دائمًا شيئًا جيدًا ، والأهم من ذلك ، عندما تصنع البشاميل أو فيلوتيه ، حتى لا تتشكل الكتل عند طهيها يدويًا ، قم برميها دائما السوائل الساخنة!!!!.
في النهاية حصلت مارتا على الوصفة مع الدجاج ونستخدم قواعد المطبخ التي قللت الملح كثيرًا. بالمناسبة ... أخبرنا داريو أنه يجب علينا دائمًا صب الملح في نهاية شرائح اللحم ، لأن النار على النار تتبخر سائلًا ويتركز الملح ، حتى تعرف ...
أترك الرابط ل فيديو حيث تحسب الوصفات التي نستعد بها مع ثلاث قواعد من الدجاج الأبيض.
سأخبرك أكثر عندما أحاول القيام بذلك في المنزل. دعونا نرى ما إذا كنت سأنتقل إلى جانب Falsarius، ههههه.
قبلاتي للجميع
ريال عماني
PD: القبعة لم يتم! كان لدينا مكاييل صغيرة.