فئة Hypocaloric

العشاء على النظام الغذائي ، والحيل
Hypocaloric

العشاء على النظام الغذائي ، والحيل

يقول المثل: "الإفطار مثل الملك ، وتناول الطعام مثل الأمير وتناول العشاء مثل المتسول". صحيح جزئياً أن العشاء هو الطعام الذي نحرقه على الأقل لأننا سنذهب إلى الفراش ، لكن هذا لا يعني أنك لا تأكل جيدًا. كما هو الحال في بقية اليوم ، سنأخذ في العشاء أجزاء من الهيدرات والبروتينات والدهون ، وما إلى ذلك ... في النهاية ، ما يهم هو إجمالي السعرات الحرارية والتمرينات التي نقوم بها ، بحيث لا يتعين علينا التقليل من الكميات.

إقرأ المزيد
Hypocaloric

العشاء على النظام الغذائي ، والحيل

يقول المثل: "الإفطار مثل الملك ، وتناول الطعام مثل الأمير وتناول العشاء مثل المتسول". صحيح جزئياً أن العشاء هو الطعام الذي نحرقه على الأقل لأننا سنذهب إلى الفراش ، لكن هذا لا يعني أنك لا تأكل جيدًا. كما هو الحال في بقية اليوم ، سنأخذ في العشاء أجزاء من الهيدرات والبروتينات والدهون ، وما إلى ذلك ... في النهاية ، ما يهم هو إجمالي السعرات الحرارية والتمرينات التي نقوم بها ، بحيث لا يتعين علينا التقليل من الكميات.
إقرأ المزيد
Hypocaloric

وجبات الحمية ، لانقاص الوزن

نعود مرة أخرى مع توصياتنا لانقاص الوزن والشفاء في الصيف. ترى ما يجب على المرء فعله لتوضيح هذه الإدخالات. لم أكن أعلم الصورة التي أضعها ، لذا فقد وضعت الأرجل الأربعة على المقياس ولم أتوقف عن الحركة طوال الوقت ... هذه هي الصورة الوحيدة الصالحة للاستخدام لطفلي الصغير ، والتي أفضل بكثير هذا الأسبوع: D تذكر أن لدينا وقد كتب الكثير من النصائح حول "وجبات الإفطار الصحية" و "منتصف الصباح وبعد الظهر".
إقرأ المزيد
Hypocaloric

استخدامات Varoma من Thermomix الخاص بك

يعد ® Varoma أحد الملحقات التي تأتي مع Thermomix®. قد تكون تلك الأجزاء من الجهاز التي تستخدمها أقل ، لكن يمكنني أن أؤكد لك أنها مفيدة للغاية وأنه يمكنك إعداد الكثير من الأطباق فيها. بشكل أساسي ، كل ما سنفعله في هذه الحاوية هو الطهي بالبخار ، على الرغم من أننا توصلنا إلى استخدامين إضافيين خارج الجهاز: D الشيء الجيد في الطهي فيه ، هو أن كل شيء نستعده سيحتفظ بمزيد من النكهة لأننا لن نكون "الغسل" في الماء السمك والبطاطا والخضروات ... كما لو أننا تركناها مغمورة بالماء عند طهيها.
إقرأ المزيد